Details, Fiction and الاستثمار العقاري في دبي

Wiki Article

انضم إلى قائمتنا البريدية لمتابعة أحدث مشاريعنا وعروضنا

مبيعات خدمة العملاء وظائف داماك الصحافة والإعلام علاقات المستثمرين علاقات الوكلاء

لا داعي للقلق إن كنت من الباحثين عن شراء عقارات في دبي، حيث إن الإمارة توفر تشكيلة واسعة من الخيارات التي يمكنك تصفحها في موقع بيوت العقاري بحسب الحاجة والذوق الخاص. يمكنك البحث في المناطق الآتية:

أو تقوم بشراء عقار معين بهدف بيعه في وقت ما، ولكن سيكون عليك وضع خطة سنوية أو ربع سنوية أو أطول على حسب دراستك للسوق وتوقعك لزيادة سعر العقار بعد مدة ما.

دبي مارينا: تتميز دبي مارينا بأنها من أهم المناطق التي تعرض فلل بتصاميم رائعة بأجواء مثالية هادئة مناسبة للاستقرار طويل الأمد، وتنفرد بإطلالاتها الساحلية المميزة

بسبب التطور الكبير في القطاع الصحي، والازدياد الهائل في منشآت الرعاية الصحية، والمحفزات التي تطرحها المؤسسات والمراكز الصحية، والامتيازات الكثيرة التي تقدمها دبي للمستثمرين ورجال الأعمال، تمكنت هذه الإمارة في تصدر المدن على مستوى الشرق الأوسط في جذب الاستثمارات في القطاع الصحي.

اشترِ حصصاً في عقارات مؤجرة في مناطق استراتيجية وقم بإدارة ملفك المتنوّع من خلال تطبيقنا الموجود على الجوال وموقعنا الإلكتروني

تسهم الضريبة الصفرية على العقار السكني في دبي في جذب المستثمرين الدوليين نحو الاستثمار العقاري في دبي.

ومن المعروف أن الأراضي يزداد سعرها يوماً تلو الآخر ويزداد الطلب على شرائها، كما وتتوفر إمكانية تأجير الأرض، من دون القيام بأي نشاط سكني أو تجاري عليها.

أما عن أنواع الاستثمار العقاري بدبي، تحقق هنا فهي تتمثل في الاستثمار التجاري، ومن اسمه، هو الاستثمار في العقارات التجارية، مثل مكاتب الشركات.

لدى كلامنا عن الإقبال المتزايد للسعوديين نحو الاستثمار في دبي، وعن أفضل أنواع الاستثمار في دبي للسعوديين فلا بد من الإشارة إلى دور السياحة السعودية المزدهرة إلى دبي، والتي قد تكون أسهمت في تعرف السياح السعوديين عن كثب على سوق الاستثمارات الواعد في دبي، مما حفَّز بعضهم على الاستثمار العقاري في دبي؛ وبعضهم الآخر على أنواع أخرى من الاستثمارات، فقد أظهر أحد الأبحاث أن عدد السياح السعوديين الذين يزورون دبي هو أكثر من أي وجهة أخرى!

تشغل دبي المرتبة الأولى على مستوى الخليج العربي من حيث جودة الخدمات الرقمية المتطورة، وآليات العمل الحكومية التي تشجع على الاستثمار العقاري في دبي خصوصاً، وتأسيس المشاريع بكافة أنواعها بشكل عام.

الحصول على الموافقة الأمنية اللازمة من أجل ممارسة النشاط الاستثماري.

لمزيد من المعلومات حول المواقع الرائعة التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند بدء الاستثمار العقاري في دبيّ، لا تتردد في الاتصال بـ إلينغتون العقارية وسنكون سعداء بمساعدتك.

Report this wiki page